نادي الزمالك كل ما يخص الزمالك ..

مرتضي منصور يحذر لاعبي الزمالك ويضرب مثل بفريد شوفي  (محمد ابراهيم ) ويكشف موعد السوبر المصري ..
وشهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء ..العديد من الأحداث الهامه جاء أهمها..اتحاد الكره يخاطب الأمن لإقامة نهاءي  كاس مصر بالقاهرة بحضور جماهيري.. انا علي صعيد مشاركه لاعبين المنتخب التونسي ..فقد وافق الاتحاد التونسي بعد مكالمه من المستشار مرتضي منصور ..بإبقاء  للاعبين حمدي النقاز  وفرجاني ساسي مع الزمالك للمشاركه ف المباراه المرتقبة يوم الاحد القادم مع الفريق العنيد بيراميدز ..وكشف مسؤولوا  اللجنه الخماسيه بالاتحاد المصري لكره القدم علي انه يوجد مخاطبات امنيه من أجل اقامه نهاءي الكأس بالقاهرة وعدم إقامتها بالإسكندرية..
وعلي الصعيد الفني  فقد قام الجهاز المعاون الصيربي ميتشو بعمل برنامج تاهيلي  للاعبين علي راسهم الاعب محمود عبد الرازق شيكابالا وعمل  برنامج لتقويه  العضلات وتدريبات اخري خاصه لثلاث لاعبين ..كما حرص الجهاز المعاون علي عمل برنامج تاهيلي المغربي خالد لو طيب من أجل تجهيزه للعوده للمشاركه الفنيه مع الفريق ..كما انتظم لاعب الفريق أحمد سيد زيزو ف التدريبات الجماعية..
وعلي صعيد الألعاب الجماعية
نجح مجلس اداره الأبيض نادي الزمالك بالتعاقد مع سامي العراقي لاعب بكره الساعه والذي كان محترفا بالدوري الدنماركي..ليعلن الزمالك عن ثاني صفقات هذا العام..
وعلي الصعيد الإفريقي:
أعلن الاتحاد الأفريقي عن اسناد مهمه اداره مباراه الزمالك وججينيراسيون فوت السنغالي اللي طاقم تحكيم موريتاني.. ف المباراه التي ستقام ف ال ١٤ من سبتمبر الجاري..
علي صعيد الانتقالات:
انتقل كماتشو وبعد المنصف اللي الدراويش ..

تعليقات

المشاركات الشائعة